الرئيسية > News > توقفوا عن استخدامIE6, IE7 تحذير من مايكروسوفت

توقفوا عن استخدامIE6, IE7 تحذير من مايكروسوفت

    عملاق البرمجيات اليوم اصدرت تحذيرا للشركات والأفراد للترقية إلى إنترنت إكسبلورر 8 في أقرب وقت ممكن لحماية أنفسهم من الضعف الذي سمح القراصنة الصينيين التسلل وسرقة البرامج شفرة المصدر من بعض من أكبر شركات البرمجيات ، بما في ذلك مجموعات و ادوبي.

    في حين تقول مايكروسوفت أن قراصنة حصلت في لتشغيل أجهزة الكمبيوتر للشركات إنترنت إكسبلورر 6 ، فإنه يوصي بأن شركات الترقية إلى الإصدار 8 على الفور للحصول على أقوى الأمن. وأضافت مايكروسوفت ايضا ان اي شخص باستخدام ويندوز إكس بي الإصدار الأصلي أو إكس بي حزمة الخدمات 2 ينبغي على الفور الترقية إلى إكس بي حزمة الخدمات 3 (أو أحدث نسخة من ويندوز مثل ويندوز 7 إذا كانت أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم هي قادرة على التوالي).

    التوصيات غير عادية من مايكروسوفت علامة على الانفصال الحاد عن تاريخ الشركة لدعم الإصدارات القديمة من البرنامج للحصول على ما دامت تريد استخدام عملاء لهم ، والسماح للهجرات بطيئة والسلس للشركات في الإصدارات الجديدة بمجرد أن يتم اختبارها بشكل كامل من قبل إدارات الشركات على تكنولوجيا المعلومات الشركة مجموعة كاملة من التطبيقات.

    null
    مايكروسوفت والتي تسير بخطى بطيئة وطويلة الأجل لدعم برامج التركة غالبا ما يشار اليه باعتباره السبب هو المفضل من قبل المتثاقلة أقسام تكنولوجيا المعلومات للشركات عبر أبل ماكنتوش ، التي كثيرا ما تخالف التوافق مع البرامج القديمة كما في كل إصدار جديد يتم الافراج عنها.

    ومع ذلك ، كانت مايكروسوفت قد اتهمت تمكين كسول أو تعاني نقصا في التمويل أقسام تكنولوجيا المعلومات لعصا مع أدنى ، وكبار السن والبرمجيات ، لأنه ما زال يتلقى الدعم من قبل مايكروسوفت خارجة عن عمر العملية.

    إنترنت إكسبلورر 6 ، أفرج عنه في عام 2001 — قبل ثماني سنوات — ولكن لا يزال يستخدم في العديد من بيئات الشركات اليوم ، وبسبب سوء ترميز تطبيقات إنترانت الشركة سيتطلب إعادة كتابة للعمل في أكثر مستعرضات الويب الحديثة التي تتوافق مع معايير الويب. المشكلة جزئيا من مايكروسوفت لصنع يديه بسبب إنترنت إكسبلورر 6 وشملت العديد من تقنيات مايكروسوفت الشخصية التي لم تكن أبدا جزءا من معايير الانترنت الرسمي. ثم تستخدم هذه الشركات تكنولوجيات الملكية كأساس لتطبيقات في المنزل دون أن يدركوا أنه سيكون لهم في لقفل باستخدام متصفح مايكروسوفت الجارية — وكما تبين ، لا بل أكثر الإصدارات الأخيرة من إنترنت إكسبلورر ، وسحبت مايكروسوفت أحدث إصدارات المتصفح إلى الامتثال للمعايير (إنترنت إكسبلورر 8 لديها “وضع التوافق” الذي يحاكي IE6 ، رغم ذلك ، مما يجعله أكثر عملية الترقية لبيئات الشركات.)

    حثت شركة مايكروسوفت للترقية إلى IE8 يبدو أن جزئيا ردا على الحكومات الألمانية والفرنسية ‘التوصية بأن الناس ستتوقف عن استخدام إنترنت إكسبلورر تماما ، نظرا لنقاط الضعف الامنية.

    مايكروسوفت في الإعلان وقال : “من المهم أن نلاحظ أن جميع البرامج يحتوي على نقاط الضعف والتحول المتصفحات في محاولة لحماية ضد هذا واحد ، حظي بتغطية إعلامية كبيرة ، ولكن في الوقت الراهن هجوم محدود يمكن عن غير قصد بعض خلق شعور زائف بالأمان ، وعلاوة على ذلك ، فقد IE8 أخرى مدمجة في الحماية الأمنية ، مثل تصفية SmartScreen ، المتصفحات الأخرى التي لا تملك أن حماية المستهلك ضد التهديدات الحقيقية ، مثل الهجمات اجتماعيا هندسة البرمجيات الخبيثة والاحتيال “.

في امان الله

التصنيفات :News
  1. لا يوجد تعليقات.
  1. No trackbacks yet.

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: